لعبة البوبجي تنزيل اهم مميزات ستتعرف عليها بعد ان تقوم في تنزيل ببجي 2021 PUBG MOBILE

الصفحة الرئيسية
لعبة البوبجي تنزيل صُممت لعبة 2021 PUBG MOBILE الأصلية حصريًا لأجهزة الهاتف المحمول. بالتالي يمكن لك اللعب مجانًا في أي مكان وزمان. وتُقدم ببجي MOBILE أكثر الألعاب متنوعة اللاعبين حدة مجانًا على الموبايل. ادخل بالمظلة وتجّهز للبطولة. اصمد أثناء الاشتباكات المسلحة الملحمية التقليدية 'تنزيل هكر ببجي موبايل' المتضمنة مائة لاعب، ووضع الإرسالية، والوضعين سريعي نسبة التقدم؛ الماتش المهلكة والقاتلة والموتى الأحياء، بنسق 4 مقابل 4. فالصمود هو مفتاح النصر وآخر من يصمد هو الرابح. حين يناديك الضروري، أطلق النار على الفور!

لعبة البوبجي تنزيل


لعبة البوبجي تنزيل

تنزيل لعبة ببجي جائزة أفضل لعبة موبايل لسنة 2008 - حفل جوائز جولدن جويستيك
أفضل لعبة، لعبة المعجبين المفضلة، أكثر لعبة تسابقية - جوائز جوجل بلاي (Google Play) 2021

تنزيل الببجي

تنزيل pubg mobile kr "رائعة للغاية" - ‏IGN
"إنها مدهشة."- ‏Pocket Gamer
"تجعل اللاعبون يرغبون في اللعب محدثًا" - ‏Vice

تنزيل ببجي النسخة الكورية

لعبة البوبجي تنزيل مجانًا على الموبايل - مدعومة من Unreal Engine 4. العب بجودة وحدة التحكم بالألعاب مع سهولة في السفر والتحرك. وتُقدّم رسومات جرافيكية رائعة عالية الوضوح وصوت ثلاثي الأبعاد. كما تحوي معها أدوات تحكم للموبايل وأوضاع تدريب ودردشة صوتية، وكل ما سبق إلتقى للتخصيص. خُض التجربة واستمتع بأكثر معدات التحكم سلاسة وأكثر حركات المقذوفات والأسلحة واقعية على الهاتف المحمول.

تنزيل ببجي سريع

تنزيل الببجي خرائط معارك ضخمة - من إرنغل إلى ميرامار، ومن فيكندي إلى سانهوك، يمكن لك المسابقة في ميادين قتال كبيرة جدا وشاملة بأسلوب ممتاز تتنوع في المقدار والتضاريس ودورات الليل والنهار والطقس الديناميكي - من مجالات المدن الحضرية إلى السهول المتجمدة وحتى الغابات الغزيرة، لكشف أسرار ساحة الموقعة والتخطيط لمنهجك الإستراتيجي المختص لتلبية وإنجاز التوفيق.

تنزيل الببجي

  • تنزيل لعبة pubg للكمبيوتر إضفاء عمق وتنوع - بداية من الحال التقليدي الذي يجمع بين مائة لاعب، ووضع الحمولة الممتع، وحتى أحوال الآركيد السريعة جدا وأوضاع مباراة الفرق المميتة بنسق 4 في مواجهة 4، إضافةً إلى ظروف الأموات المشاؤون الشاقة. إنها تتناسب تنزيل ببجي 2021 مع الجميع! إنها تلائم الجميع. العب في الماتشات الفردية أو الثنائية أو في إطار فرق مشَكلة من 4 لاعبين. أطلق النار من سلاحك لنجدة قلبك! العب بمفردك كالذئب المنفرد أو مع عشيرة، وقم بتحقيق وإنجاز نداء الضروري حين يتطلب واحد من إلى المعاونة! تُقدّم محاولة اللعب في وحطي FPS (تصويب رأي الواحد الأكبر) وTPS (تصويب فكرة الواحد الـ3)، بجوار العديد من السيارات لكل التضاريس المتنوعة في اللعبة ومستودع أسلحة يمزج بين أسلحة واقعية. اعثر على المركبة والقطع الموقف لك وابحر باتجاه الدائرة الأخيرة!

تنزيل ببجي على كمبيوتر

مستدامة التطوّر - فاعليات وتحديات يومية، وتحديثات شهرية تمنح مميزات لعب وظروف حديثة، ما يسفر عنه الاستمرار في تحديث وتوسيع مجال لعبة بابجي 2021 MOBILE. تكفل آلياتنا ذات البأس "تنزيل لعبة ببجي للحاسوب" والجادة لمقاتلة الاحتيال خلق جو لعب نزيهة ومتكافئة إذ يتعهد الجميع بالقوانين.


لعبة البوبجي تنزيل

*تتطلب اتصال إنترنت مستقر.
*مطالب نظام ببجي MOBILE المستحسنة: إصدار أندرويد 5.1.1 أو أعلى ومساحة ذاكرة ليست أقل من 2 جيجابايت. أمّا فيما يتعلق إلى الأجهزة الأخرى، فيمكن مسعى ببجي MOBILE LITE تنزيل ببجي سريع

منطقة تنزيل الببجي للاندرويد









google-playkhamsatmostaqltradent