كيفية تغيير الاسم في لعبة ببجي Pubg mobile طريقة تغيير الاسم في ببجي بدون بطاقة

الصفحة الرئيسية

كيف يتم تغيير الاسم في لعبة Pubg mobile ؟

كيفية تغيير الاسم في لعبة ببجي Pubg mobile
كيفية تغيير الاسم في لعبة ببجي Pubg mobile

*~*~*~*

➹مرحبا بكم زوار مدونة ⇻ببجي موبايل
اولا:- اتمنى ان تقوم في الاشتراك في قناتي على ⧫التلجرام


*~*~*~*


كيف يتم تغيير الأسم في لعبة ببجي بدون إضافة، وكذلك تغيير العلم في لعبة  ببجي Pubg mobile ؟

لكي تتمكن من معرفة كيف يمكنك فعل ذلك تابع معنا الشرح التالي:
من المعروف أن لعبة ببجي حصلت على شهرة كبيرة جداً و واسعة خلال النصف الاخير من العام الماضي حيث أصبحت من اشهر الالعاب الموجودة في العالم وفي الوطن العربي بشكل خاص ↶تغيير الاسم في ببجي للمره الرابعه↷ حيث ان الغالبية العظمى من الشباب أصبحت لعبتهم المفضلة هى Pubg mobile ، ومن المعروف أن لعبة ببجي Pubg mobile تتطلب عند البداية تحديد الأسم، وإختيار صورة خلال الإعدادات الأولية، وتحديد علم الدولة التى تنتمى اليها،  ثم بعد مرور فترة من الزمن قد يريد اللاعب تعديل الأسم، أو الصورة الشخصية وقد يجد البعض الصعوبة خلال عملية تعديل الأسم، وهنا بإذن الله سنعمل سوياً خلال هذه المقالة لتسهيل عملية تغيير الأسم حتى  بدون وجود بطاقة، والمطلوب من المستخدم فقط تجميع المستخدمين؛ لكي يحصل على Name card .

*~*~*~*

قد تحتاج الى التوجة الى:- موقع شحن شدات ببجي

كيف اغير اسمي ببجي بدون بطاقة

كل المطلوب منك فتح events الموجودة جهة اليمين في أسفل الشاشة ثم البدأ في تجميع كل المكافأت التي حصل عليها.
عند تحصيل كل المكافأت أنقر على زر inventory في أسفل الشاشة في المنتصف، ثم قم بالنقر على box أو بوكس جهة الأسفل ثم قم بالبحث عن بطاقة النيم كارد أو ID أو Name card، ثم أنقر عليها بعد ذلك سيطلب منك الأسم الجديد، عليك إدخال الأسم مع ضرورة عدم وجود الأسم في اللعبة مسبقاً.

كيف احصل على بطاقة تغيير الاسم في ببجي

أضغط على أيقونة موافق؛ لكي تقوم اللعبة بتسجيل التغيرات التي قمت بها، سيتم فوراً تعديل الأسم للأسم الجديد الذي تم إنشاءه.
ملحوظة هناك عندم تصل المستولى العاشر من اللعبة تحصل على هدية (بطاقة تغيير الأسم مرة أخرى) عندها تستطيع تغيير الاسم مرة أخرى وذلك من خلال إتنباع التعليمات مرة أخرى حتي تتمكن من تغيير الاسم في ببجي للمره الرابعه.

*~*~*~*

طريقة تغيير العلم في لعبة ببجي Pubg mobile

عند فتح لعبة ببجي موبايل Pubg mobile أنقر على صورة حسابك الموجودة حالياً وهي على يمين الشاشة، عند الدخول على صورة حسابك ستعرض لك صورة حسابك، حينها تستطيع تعديل الصورة في اللعبة بسهولة ويسر.
يوجد في ذات الشاشة تحت RP خاصتك يوجد كلمة معلومات أو information قم بالنقر عليها وسوف ترى profile display، وستنبثق كلمة flag أنقر عليها وقم بتحديد علم دولتك كيف اغير اسمي في ببجي بدون بطاقة.

*~*~*~*

كيفية تغيير الأسم في لعبة ببجي Pubg mobile  للمرة الثانية والثالثة خلال بطاقة id مجاناً؟

الجميع يسأل حايا كيف اسطتيع تغير الأسم فى لعبة ببجى Pubg mobile؟

ما هي الشروط الازمة لتغير الاسم والصورة فى لعبة ببجي Pubg mobile؟ 

*~*~*~*

اليك الان جميع الاجابات علي كل هذه الأسألة .
طريقة تغيير الاسم في ببجي بدون بطاقة:- تستطيع تعديل الأسم في لعبة ببجي موبايل Pubg mobile  مجاناً وذلك من خلال  إستعمال بطاقة الهوية (ID) الموجودة في الصورة وفي معظم الأحيان سوف تحصل على هذه البطاقة مرتين فقط، وسوف تحصل على هذه البطاقة للمرة الأولى بواسطة الحصول على الهداية، وستحصل على هذه البطاقة للمرة الثانية عند الوصول لمستوى معين، وسوف يتم الحصول على هذه البطاقة للمرة الثالثة في أغلب الأحيان عن طريق الشراء من متجر اللعبة تغيير الاسم في ببجي مزخرف.
ومن ذلك يتضح لنا أن تعديل الأسم يتم مرتين فقط بعد إنشاء الأسم الأول عند تسجيل الدخول إلى اللعبة.
إذا حصلت على بطاقة ID الأولى لتغيير الأسم ولم تستخدمها فسوف تجدها داخل إحدى الصناديق يمكنك العثور عليها، والضغط عليها، وسوف تجد أنها تحمل ID فبعد النقر عليها يمكنك إدخال الأسم الجديد.
حيث تستطيع كذلك تبديل الأسم لثاني مرة أو للمرة الثالثة وذلك من خلال إستعمال بطاقة ID الأولى أو عدم إستعمال البطاقة الأولى حيث يتم إستعمال البطاقة الثانية.
الشرح العملي موجود أسفل المقالة فإذا تستطيع تنفيذ خطوات المقالة يمكن مشاهدة الفيديو ليساعدك في تنفيذ هذه الخطوات.

*~*~*~*

لكي تغير الأسم للمرة الثانية أو الثالثة عن طريق البطاقة الثانية تتم بكل سهولة  ولكن بشروط بسيطة جداً وهي :
1- يجب الوصول المستوى العاشر.
2- إنهاء جميع المهمات من المستوى الاول وحتى العاشر تغيير الاسم في ببجي بالعربي.
تسطتيع الدخول الى المستويات من خلال زرالمهام بالاسفل على الجانب الايمن واضغط على مهارات التقدم .
 ولعلك تلاحظ ان الشرط الاول يمكن تحقيقه لاغلب الناس حيث ان المستويات الاولى يمكن انجزها بسهولة دون اى صعوبة ، حيث ان معظم الناس تصل الى المستوى العاشر فى اسرع وقت وباقل مجهود كيف اشتري بطاقة تغيير الاسم في ببجي↡.
بالنسبة للشرط الثانى وهو اتمام جميع المهمات من المستوى الاول وحتى المستوى العاشر فمن الممكن ان تكون قد اتمتها جميعا او يتبقى لك مهمة او مهمتين او اكثر ولكن من السهل اتمامها جميعا وتحقيق الشرط الاول والثانى بكل سهولة ، وقد تكون قد حققتهم فى وقت سابق .

طريقة شراء بطاقة تغيير الاسم في ببجي

ولكن من المشاكل التى قد توجهه البعض هى إحدى المهام فى المستوى الثانى وهى  دخول الوضع التعليمى  ولكى تتخطها ما عليك سوى النقر عليها  ومن ثم تنتقل مباشرة الى الوضع التعليمى ، وعند العودة اليها مرة اخرى تجدها قد اكتملت ، زخرفة اسماء ببجي
أما المهمة الاخرى ↵طريقة شراء بطاقة تغيير الاسم في ببجي↪ فى المستوى التاسع وهى الدخول الى غرفة الدردشة ، وذلك من خلال الحصول على رقم اى غرفة دردشة وتسجيله للدخول الى غرفة الدردشة وإن لم تتمكن من الحصول على رقم ماعليك سوى انشاء غرفة جديدة ثم الدخول وكتابة اى رسالة بها .

*~*~*~*

هل تريد ان تتعرف على افضل:- موقع شحن شدات ببجي كيف شحن شدات ببجي مجانا 2020 pubgbox.me

كيف يمكن الدخول الى غرفة الدردشة او انشاء غرفة دردشة ؟

1- انقر على ايقونة الدردشة
2- اختار دخول الى غرفة الدردشة او انشاء غرفة الدردشة وذلك بالسحب على الشريط الموجود فى الجانب الايسر من الشاشة جهة الاعلى ومنها سوف ترى امامك ايقونة المنزل اضغط عليها للوصول الى الغرفة التى تريد الدخول اليها أو اختار انشاء غرفة جديدة وذلك عند انشاء غرفة جديدة ، ولاتقلق لان الموضوع سهل جدا يمكنك اتمامة دون اى مشاكل .
ثم العودة مرة اخرى الى المهام تجد ان هذه المهمة قد تم اكتملها قد تحتاج الى طريقة شحن شدات ببجي مجانا.
عند التأكد من القيام بجميع الخطوات السابقة وهى الوصول للمستوى العاشر ، واتمام جميع المهمات المطلوبة من اول مستوى وصولا للمستوى العاشر .

*~*~*~*

تعرف على :- طريقة كشف اماكن اللاعبين في ببجي موبايل pubg mobile

الان يمكنك سحب الهدية وهى  بطاقة ID  ، اين تجد بطاقة ID ؟

عبر هدية اكمال المهمات ت فى المستوى العاشر ما عليك سوى استلامها من خلال النقر على الايقونة ، ثم الرجوع الى المخزون حيث تجد الصناديق وسوف تجد بطاقة ID ↩طريقة تغيير الاسم في ببجي بدون بطاقة↪ موجودة به قم بالنقر عليها مرة واحدة فقط وسوف تنبثق امامك ايقونة استخدم كنافذة جديدة ، اضغط عليها لتظهر لك النافذة التى تتيح لك كتابة الاسم الجديد الذى تريد ادخاله الى لعبة ببجى ، ثم اضغط على حفظ التغيرات ليتم حفظ التعديل الذى ادخلته . والان نستطيع ان نقول لك مبروك عليك الاسم الجديد الذى اختارته للمرة الثانية .
إذا واجهتك اى مشاكل فى تنفيذ هذه الخطوات لاتقلق ، فقط قم بفتح الفديو الموجود اسفل المقال والذى يتناول شرحا وافيا وتفصيليا ، وبالتطبيق العملى على الموضوع حتى لا تواجه اى صعوبات .

*~*~*~*

منطقة تحميل لعبة ببجي لايت اخر اصدار

google-playkhamsatmostaqltradent