تحديث ببجي الجديد 2021

الصفحة الرئيسية
تحديث ببجي الجديد - تعد لعبة PUBG Mobile من الألعاب المشهور والتي تحظى بشعبية كبيرة وهو ما دفع الشركة المطورة للعبة التطوير المستمر لها حتى تكون في أحسن صوره ممكنة وأن تكون خالية من المشكلات التقنية، حتى يتسنى للجمهور اللعب دون عناء وكما عودتنا ببجي بالتحديثات ديما. في هذا المقال سوف نستعرض اهم مميزات التحديث الجديد للعبة ببجي. لننطلق معا في عالم ببجي موبايل PUBG Mobile.

تحديث ببجي الجديد
تحديث ببجي الجديد
*~*~*~*

➹مرحبا بكم زوار مدونة ⇻ببجي موبايل
اولا:- اتمنى ان تقوم في الاشتراك في قناتي على ⧫التلجرام


*~*~*~*

تحديث 0.17.0 الجديد PUBG Mobile

قامت شركة Tencent Games بقديم التحديث الجديد للعبة ببجي PUBG Mobile 0.17.0 الذي يمتاز بعدة مزايا تميزه عن الإصدارات السابقة للعبة والذي من خلاله أصبحت لعبة PUBG Mobile 2021 أكثر متعة وإثارة وجذب للاعبين. وجميع التحديثات تكون متاحة من خلال متجر التطبيقات سواء في نظام الأندر ويد أو نظام IOS ولا تحتاج الذهاب إلى موقع أخر لتحديث PUBG Mobile apk كل ما هو عليك متابعة التحديث في حال نزوله وأيضا يلزمك توفير مساحة كافية على جهاز قبل تنزيل التحديث لي تتمكن من تنزيل التحديث بشكل صحيح دون مشاكل.
*~*~*~*

هل تريد ان ان تقوم بمعرفة افضل:↩ طريقة كشف اماكن اللاعبين في ببجي موبايل pubg mobile كشف اماكن الاعداء في ببجي

*~*~*~*

مميزات تحديث ببجي الجديد 0.17.0

قدم هذا التحديث العديد من المزايا وفيما يلي بعض تلك المزايا:
أنه يمكن للاعب التحكم في مستوى صوت اللاعبين بالسكود، إذا أراد اللاعب إغلاق صوت أحد اللاعبين معه في السكواد يمكنه القيام بذلك من خلال التحديث الجديد للعبة.
من مميزات التحديث الجديد أنه أضاف مدينة ملاهي ↩تحديث ببجي الجديد↪ على الخريطة التي كانت مضافة من قبل على خريطة Erangel .
أضاف التحديث الجديد سلاح دروب جديد " DBS" لأول مره وهذا السلاح يعد من فصيلة Shotguns.
في التحديث الجديد أضاف أنه يمكن للاعب أن يقوم بعمل Replay للطريقة التي تم قتله بيها وهذه ميزه رائعة حتى يتمكن الاعب من تفادي الأخطاء.

*~*~*~*

تحديث ببجي الجديد

تعديلات على سلاح UZI ومن التعديلات التي أجريت عليه تجديد شكله وأيضا فتحة التصويب، وتركيب ريدوت وهولوا، وتقليل الاهتزاز وأيضا زيادة المدى للسلاح.
تنزيل ببجي من ضمن التعديلات في التحديث الجديد أنه طور البقاء الجديد وهو يشبه الكلاسيك ولكنه يحتوي على صيد الحيوانات والطبخ، وأيضا يجب عليك تجنب العواصف إلى نهاية الجيم حتى تتمكن من الفوز.
قدم هذا التحديث تحديث الخريطة الأساسية في اللعبة إلى الإصدار 2.0.
وأضافت الشركة خريطة إضافية بجانب الخرائط الأربع الموجودة في اللعبة واسم الخريطة الجديدة “Karakin” .
نظام جديد من خلال الريد زون لدفع المكبرين في البيوت للخروج ويسمى Black zone.
وأضاف التحديث سكنات جديدة لسيارات الدفع الرباعي تنزيل ببجي لايت.

*~*~*~*

إحياء الأصدقاء مره أخرى بعد موتهم:

وقد تم توفير خاصية إحياء الأصدقاء بعد موتهم من خلال الحصول على البطاقات الخاصة هم بعد موتهم، وبعد ذلك يقوم الاعبين بالذهاب إلى أبراج الإرسال وهي معهم، وبعد ذلك يقوم اللاعبين بالرجوع مرة أخرى وحملهم فبالتالي يمكنهم الحياة مره أخرى واللعب.

هل تريد ان ان تقوم بمعرفة افضل:↩ موقع شحن شدات ببجي

PUBG Mobile توقعات التحديث الجديد 0.18.0

يتوقع في التحديث الجدي للعبة PUBG Mobile والذي ما زالت المعلومات عنه ضعيفة نوعا ما إلا أن هناك مميزات ستضاف إلى التحديث الجديد. فيمكنك في الحديث الجديد الاستمتاع بوضع جديد يسمى وضع الغابة Jungle بالإضافة إلى تحديث لخريط Miramar 2.0. وفي هذا التحديث يضم ببجي موسم 13. وهناك أيضا وضع آخر تمت إضافته للعبة في التحديث الجديد القادم يسمى وضع التزاحم بأمان وسلام “Safety Scramble” وفي هذا الوضع سوف يقوم بتقديم منطقتين ↫رابط لعبة ببجي موبايل للاندرويد↬ وليست منطقه واحده فقط كما هو المتعارف عليه في اللعبة فسوف يكون هناك منطقتين المنطقة الأولى زرقاء أما المنطقة الثانية تعرف بالمنطقة الأور وجونية. التي تشبه منطقة الثقب الأزرق التي كانت موجوده في اللعبة من البداية. وهذه التحديثات سوف تزيد من المتعة والإثارة داخل PUBG Mobile وتحسن من تجربة اللعب وإضافة خيارات جديدة للاعبين أكثر غموضا ومتعه.

تحديث ببجي الجديد apk


*~*~*~*

هل متاح تحديث PUBG Mobile 0.18.0 الجديد؟

إلى هذه اللحظة التحديث الجديد ليس متوفر للتنزيل ولاكن من المتوقع والمحتمل نزول التحديث الجديد خلال شهر مايو 2020 وتحديدا يوم 7 مايو القادم. وكما ذكرت صفحة ببجي موبايل على تويتر أنه متاح الأن النسخة التجريبية للتحديث الجديد ويمكن تجربته من خلال ملئ نموذج والقيام بتجربة التحديث الجديد وسبب قيام لعبة PUBG Mobile بهذا أنا ترغب في تجربة التحديث الجديد قبل نزوله رسميا وأن تأخذ أراء اللاعبين حول التحديث الجديد للعبة ولو كان هناك بعض المشاكل تقوم الشركة بتعديل تلك المشاكل. يمكن لأي شخص القيام بتجربة التحديث الجديد ولا يشترط أشخاص معيين.

هل تريد ان ان تقوم بمعرفة افضل:↩ اسماء ببجي 2020

ما هو اشتراك ببجي موبايل PUBG Mobile؟

توفر PUBG Mobile اشتراكات من فئتين الفئة الأولى prime والفئة الثانية prime plus حيث تقوم هذه الاشتراكات بتوفير مميزات للمشتركين فيها وتميزه عن النسخة المجانية للعبة "تحميل ببجي للكمبيوتر" ولكل فئه من هذه الفئات مميزات عن الفئة الأخرى ونذكر بعض المميزات لكل فئة.

*~*~*~*

الفئة الأولى prime:

  • تتيح امكانية شراء سلع ب Bp ( 7 أيام أو 30 يوم) .
  • وأيضا جمع UC 5 كل يوم إلى أ، يصبح المجموع 150UC.

الفئة الثانية prime plus:

  1. يمكنك شراء سلع BP ( مدة 7 أيام أو 30 يوم أو دائم ).
  2. يمكنك أيضا جمع UC 20 يوميا حتى يصبح المجموع 600UC.
  3. تتيح هذه الفئة الحصول على 10 نقاط مرور يومية في كل يوم.
  4. ويمكنك الحصول على تخفيضات يومية على عناصر مختلفة متاحة.
  5. وإذا كنت في هذه الفئه فإنك تحصل على خصم 50% على أول صندوق كلاسيكي في كل يوم.
*~*~*~*

تعرف على افضل:↩ أسماء كلانات ببجي

كيف يمكنك تغير اسمك في PUBG Mobile؟

  • هناك الكثير من الاستفسارات حول طريقة تغير الاسم في PUBG Mobile فسوف نقوم بتقديم الخطوات التي يمكنك من خلالها الحصول على اسم جديد في PUBG Mobile يمكنك تغير اسمك من خلال " بطاقات تغير الاسم" ولكن المهم من أين احصل على تلك البطاقات لكي تحصل على تلك البطاقات يكون تنزيل ببجي APK فقط من خلال طريقتين:
  • الحصول على تلك البطاقات من خلال البعثات والأحداث وهذا يكون بشكل مجاني.
  • الطريقة الثانية الحصول على تلك البطاقات من خلال المتجر أن تقوم بالذهاب إلى Shop وبعد ذلك الذهاب إلى Treasures وبعدها سوف تحصل على تلك البطاقات.
*~*~*~*

بعض الملاحظات على تغير الاسم:

لا يمكنك القيام بتغير الاسم أكثر من مره خلال اليوم.
في حالة عدم القدرة على استخدام اسم معين يجب عليك التأكد من أن جميع الأحرف المستخدمة في الاسم مسموح بها.
لا يتم الموافقة والسماح بالأسماء المكررة، عليك بابتكار أسماء جديدة.

*~*~*~*

حظر اللاعبين المخالفين في ببجي لايت

تسعى دائما ببجي بتوفير بيئة لعب أمنه ونظيفة بعيده عن الغش وعادلة وأيضا ممتعة للاعبين لذلك لا تتهاون لعبة PUBG Mobile من حظر جميع المخالفين لقوانين اللعبة حيث الحساب الذي يتلقى حظرا يستمر الحظر لمدة 10 سنوات. كما تحث PUBG Mobile اللاعبين في حالة أن تشك في لاعب أنه يخالف قوانين وتعليمات ببجي أن تقوم بالإبلاغ عنه وعدم التهاون في ذلك إطلاق.

كما دائما تؤكد PUBG MOBILE LITE على استمرارها في فرض الالتزام والانضباط داخل اللعة وأن تكون خالية من المخالفات.


*~*~*~*
منطقة تحميل لعبة ببجي لايت اخر اصدار

google-playkhamsatmostaqltradent