ببجي بلس pubg plus 2021

الصفحة الرئيسية
ببجي بلس 2021 - ما يسمى معارك الـ Royale 2021 وتعني وصول لاعب واحد منتصر او فريق واحد في اخر اللعبة وباستخدام Unreal Engine 4 وادواته التي تساعد في تصميم وبناء ومحاكاة الالعاب والمرئيات قامت ببجي بلس pubg plus↵ اخيرا بإتاحة اللعبة على الايفون والاندرويد iPhone و Android وبشكل سلس ومرن وبتوفير تجربة صوتية ورسومية مثل الموجودة على الاجهزة الالكترونية والاكس بوكس والبلاي ستيشن، وبشكل ممتاز في التشغيل طبعا.

ببجي بلس




****

➹مرحبا بكم زوار مدونة ⇻ببجي موبايل
اولا:- اتمنى ان تقوم في الاشتراك في قناتي على ⧫التلجرام

****

ببجي بلس

أجهزة الايفون المتوافقة مع تشغيل لعبة ببجي بلس PUBG plus

  1. iPhone 6 – ايفون 6 + بلس.
  2. iPhone 6S – ايفون 6 اس + بلس.
  3. iPhone SE – ايفون اس اي.
  4. iPhone 7 – ايفون 7 + بلس.
  5. iPhone 8 – ايفون 8 + بلس.
  6. iPhone X – ايفون اكس.
  7. iPhone Xs – ايفون اكس اس.
  8. iPhone Xs Max – ايفون اكس اس ماكس.
  9. iPhone X R – ايفون اكس آر.
قد تحتاج لتتعرف على افضل: موقع 99us99. com شحن لشدات ببجي موبايل مجاناا


أجهزة الأندرويد المتوافقة مع تشغيل لعبة ببجي بلس pubg plus

كما نلاحظ ان جميع انواع هواتف الاندرويد تعمل عليها لعبة بوبجي موبايل فجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android يمكن ان تشغل هذه اللعبة الرائعة ولكن متطلبات التشغيل بسيطة وهي:
  • شاشة متوسطة الحجم.
  • رام من 2 جيجا وما اعلى…
  • نظام Android 5.1.1 و اعلى.


تحميل لعبة PUBG للاندرويد :

ببجي بلس:➤ بالكاد يمكنك حالياً ان تجد شخصاً لا يعرف لعبة PUBG فهي أحد اهم الالعاب في الفترة الحالية وكذلك احد افضل الالعاب التي يتم تنزيلها علي هواتف الاندرويد بشكل خاص، ويمكننا القول ان اللعبة تستحق كل هذه الشهرة والثناء من المستخدمين خصوصاً مع التجربة المذهلة التي توفرها للأغلبية بما في ذلك مستخدمي الاجهزة التي تكون متوسطة الامكانيات، ومع أكثر من 50 مليون لاعب نشط كانت اللعبة قد حصلت على تقييم مرتفع جدا وقد وصل الي 4.5 / 5 نجوم علي متجر جوجل بلاي بجانب الاف التقييمات الايجابية التي توضح مدي إعجاب المستخدمين بها صور بوبجي - خلفيات ببجي 2020.

وسوف نتعرف الان معاً علي فكرة اللعبة وأهم المميزات والعيوب التي قد تواجهك معها، ثم يمكنك تحميل لعبة ببجي للاندرويد من الرابط الموجود في آخر الموضوع.

فكره لعبه ببجي بلس pubg plus

على الرغم من ان اللعبة يمكنك ان تلعبها بطرق عديدة وليست لها اسلوب وطريقة معينة في اللعب الا ان الفكرة الاساسية لها تعتمد على وضع 100 لاعب حقيقي مقسمين الي فرق ( يمكنك الاختيار بين فرق مكونة من 4 لاعبين أو لاعبين أو حتي لاعب واحد ) في مساحة من الارض وعلي كل لاعب البحث عن الاسلحة التي تكون منشرة بشكل عشوائي ببجي بلس والبدء في التخلص من اللاعبين الاخرين والفريق الذي ينجو قد رح اعلي التقييمات بجانب عشاء الدجاج وقد ربح المعركة ايضا، ولكن على الرغم من بساطة الفكرة الا ان اللعبة تحتوي على العديد من التركيبات والتعقيدات التي تحتاج الي وقت حتي تفهمها بشكل كامل.

pubg plus 2021

ومن المميز ايضا تتنوع الاسلحة والمعدات المتاحة للمستخدمين كما تتنوع بيئات اللعب التي يمكنهم الاختيار بينها، وهو ما يجعل اللعبة تنافسية الي حد كبير حيث سيكون عليك البحث عن الذخيرة المناسبة للسلاح الذي "بابجي موبايل" تستخدمه بالإضافة الي إنك ستكون بحاجة الي البحث عن سترات الحماية وغيرها، ومن الامور التي تجل اللعبة مميزة عن غيرها أيضاً ان المساحة المتاحة للعب تتقلص بشكل مستمر حتى تجبر اللاعبين عن التنافس والبحث عن الخصوم داخل المعركة.

تنزيل ببجي بلس

أما عن المميزات المتاحة للفريق فهي كثيرة ومنها، حيث يمكن للفريق الواحد التواصل مع بعضهم كما في المكالمات الجماعية على وسائل التواصل ولكن في اللعبة فقط قم بفتح المايك "صور ببجي" لتتحدث مع الفريق، واللاعب الذي يتم إقصاؤه من اللعبة يمكنه متابعة اللعب من خلال عين أحد اللاعبين الموجودين داخل اللعبة عن طريق وضع المشاهدة ومتابعة زملائك كما ان اللاعب الفائز يمنح الفوز لباقي الفريق حتى لو تم إقصاء جميع لاعبي فريقه الاخرين وغير ذلك الكثير.

ببجي بلس pubg plus



مميزات اللعبة:

  • مجانية تماماً
  • يمكن لأي شخص لديه هاتف فئة متوسطة تحميل لعبة ببجي للأندرويد على هاتفك بشكل مجاني تماماً، وعلي الرغم من أن اللعبة تحتوي على العديد من الادوات المساعدة والمعدات التي يمكنك شرائها مقابل اموال حقيقية عبر متجر جوجل بلاي، الا ان تجربة اللعب لن تتأثر اذا لم تستخدم هذه الميزة.

فكرة ممتعة جداً

أحد الامور التي تميزلعبة ببجي بلس عن غيرها هو انها تمتلك فكرة مميزة ومختلفة عن أغلب العاب الاستراتيجية والقتال المعروفة حالياً، ويعتبر ذلك احد الاسباب الرئيسية التي منحت اللعبة هذه الشهرة الكبيرة في وقت صغير، بالإضافة الي ان تنوع تجربة اللعب يجعلها غير مملة علي الاطلاق.


تحديثات مستمرة ببجي بلس للايفون

اللعبة يتم العمل عليها ويجري عليها العديد من التحسينات المستمرة ⇤pubg plus⇥ التي تضفي اليها العديد من المميزات الجديدة بالإضافة الي انها تجعل تجربة اللعب متنوعة ومتطورة وتبقي اللاعبين مترقبين دائماً لما سيأتي لاحقاً.

تنوع أساليب اللعب في ببجي بلس

كما ذكرنا فإن اللعبة تحتوي على مجموعة متنوعة من أساليب اللعب التي يمكنك خوضها، فعوضاً عن الطريقة الكلاسيكية للعبة يمكنك لعب نظام التدريب الذي يتيح لك الحصول تحميل ببجي بلس على جميع الاسلحة لتجربتها والتمرن على استخدامها، كما ان هناك اسلوب الاقصاء وهو اسلوب يمكنك استخدامه في ابعاد اي لاعب لا تريده او يزعجك او اي شيء من هذا القبيل واللاعب الذي يتم إقصاؤه يمكنه العودة الي اللعب مرة اخري بعد 5 ثواني.

ملايين اللاعبين حول العالم

كما ذكرنا فإن الفكرة المميزة التي تعتمد عليها اللعبة جعلتها من أشهر الألعاب في وقت قصير، حيث تمتلك اللعبة حالياً ملايين اللاعبين من جميع انحاء العالم حتى أصبحت أحد أشهر وكذلك أفضل العاب الاندرويد على الاطلاق، وهو الامر الذي يجعل اللعبة أكثر تنافسية وقوة.

تصميم مذهل

تمتلك اللعبة تصميم هايل وبدقه عالية من حيث الرسوميات وتنوع بيئات اللعب التي تجعل اداء اللعبة سلساً بشكل كبير وذلك على الرغم من ان الالعاب في نفس الفئة لا تعطي نفس الاداء الا مع الاجهزة مرتفعة الامكانيات.

قد تحتاج لتتعرف على افضل: اسماء ببجي 2020 اسماء ببجي حلوه nickname pubg mobile

الصوت

أحد أكثر الامور التي ستعجبك والتي ستجدها عند تحميل لعبة PUBG هي المؤثرات الصوتية والموسيقي الموجودة بداخلها والتي تمنح تجربة اللعب طابعاً خاصاً يأخذ اللاعبين الي داخل اللعبة بشكل سريع ومؤثر.

عيوب لعبة ببجي بلس

  • يجب اتصالك بالإنترنت
  • أحد الامور التي قد لا تناسب جميع المستخدمين هي ان اللعبة تحتاج الي ان يكون هاتفك متاح عليه الأنترنت لكي تلعبها، وهي بذلك تشبه العديد من الالعاب في هذه الفئة مثل لعبة كلاش اوف كلانس وغيرها الكثير.

لا تناسب مع الاجهزة الضعيفة

بسبب المؤثرات التي تضمها اللعبة وهي عالية الجودة والرسوميات المميزة تحتاج لعبة ببجي الي اجهزة ذات امكانيات مرتفعة نسبياً او متوسطة، ولكنها على الرغم من ذلك تعطي اداء مميز مع هذه الاجهزة على عكس العديد من الالعاب الموجودة في نفس الفئة.

لاعبين أقل: -

هذا واحد من الاختلافات التي لفتت انظار الكثيرين إلى النسختين التي تم إطلاقهن. على عكس العدد الأصلي للأشخاص الذين كانوا مئة لاعبًا يتنافسون للحصول على فرصة لتناول وجبة عشاء الدجاج من خلال الحصول على أعلى جائزة ببجي الأصلية في النسخة المخففة، تم تخفيض عدد اللاعبين أو المنافسين إلى 40 شخصًا فقط.

أشكال وطريقه اللعب في كل من ببجى موبايل وبابجي لايت

في مستوى المقارنة العامة، من الآمن أن نقول إنه مقارنةً بـ ببجي موبايل الأصلية، هناك عدد قليل جدًا من أوضاع الألعاب المتوفرة في هذا الإصدار. تشمل الأوضاع الأساسية المتوفرة: مباريات السولو (اللاعب الواحد)، الدو (لاعبين اثنين)، ومنظور الشخص الثالث، لا يعد هذا أمرًا سيئًا في البداية، ولكن نأمل أن تُضيف المزيد من الميزات.

قد تحتاج لتتعرف على افضل: أسماء كلانات ببجي


حجم ومساحة اللعبة

في الواقع، هذا واحد من أكبر الفروق بين ببجي موبايل و ببجي لايت، تحتل تلك النسخة وهي بابجي لايت مساحة تخزين تصل إلى 388 ميجابايت، بينما تحتل الأصلية 1.8 جيجابايت! فرق كبير! هذا مفيد للغاية للمستخدمين الذين لديهم مساحة محدودة من التخزين حيث يمكنهم أيضًا تثبيت اللعبة وتشغيلها بسلاسة.

الرسومات والجرافيكس بجودة منخفضة جدًا في ببجى لايت

على الرغم من أن كل شيء تقريبًا يبدو متشابه الي حد كبير بين النسختين، إلا أن الأمر لا يتطلب خبير لملاحظة الفرق في جودة الجرافيك بين الإصدارين.



منطقة تحميل لعبة ببجي لايت اخر اصدار

google-playkhamsatmostaqltradent