طريقة تثبيت ببجي الكورية 2021 PUBG MOBILE KR pro تحديث الجديد تحميل ببجي الكورية APK

الصفحة الرئيسية
لعبه بوبجي الكوريه - تمتاز لعبة PUBG korea 2021 لأنظمة الاندرويد، من أهم الألعاب القتالية، والتي لها شعبية كبيرة حول العالم، ويعشقها كثيراً من محبي العاب الفيديو، نظراً لكونها لعبة مجانية، إضافة لذلك حرية الحركة فيها دون قيود على النقيض من ذلك باقي العاب الفيديو الأخرى فهي تكون مقابل الشراء بالفيزا كارد.

طريقة تثبيت ببجي الكورية 2021


مرحبا بكم زوار موقع ببجي موبايل
اولاً:- اتمنى ان تقوم في الاشتراك في قناتنا على التلجرام


ماهي لعبة ببجي الكورية في موبايل؟

كما انه في إصدار للعبة ببجي الكورية اخر اصدار ، يمكن استخدام عملة تسمى "Donkatsu Medal" لفتح الصناديق الحصرية الرائعة أيضًا ، في هذا الإصدار تحصل على الكثير من الاحداث ، ويمكنك أيضًا اللعب مع أصدقائك من الإصدار العالمي الاصلي للعبة ومع ذلك ، لا يمكنك الانضمام إلى عشيرة عالمية في النسخة الكورية من ببجي موبايل .

لعبه بوبجي الكوريه 2021

يتم اللعب فيها بشكل منفرد، أو في فريق بشكل جماعي، مما يحمس اللاعبين، ويكون اللعب فيها عن طريق النت، وحرية اختيار الأصدقاء من أي مكان في العالم والتفاعل معهم بالتحدث إليهم، من خلال مايك الهاتف، أو سماعات الأذن.
تعمل لعبة "تحميل ببجي الكورية مضغوطة" لأنظمة الاندرويد، بشكل ممتاز علي كل أنظمة الاندرويد، بدون أظهار لأي مشاكل تقنية، أو تقطيع.
قامت الشركة الكورية المصممة للعبة تحميل لعبة PUBG MOBILE للاندرويد، لجعل اللعبة ذات جودة عالية، وأداء فريد من نوعه، من حيث شكل الجرافيك، والرسومات، والتي هي أقرب للواقع، وأكثر تأثيراً.
كما اهتمت الشركة المصممة للعبة PUBG MOBILE  لأنظمة الاندرويد، بالتصميم المجسم للاعبين، والمباني، والحركات، وجغرافيا الأرض وطوبوغرافيتها، والأسلحة المستخدمة، وغيرها من التفاصيل الدقيقة، التي ظهرت بجودة اتش دي عالية جداً، الأمر الذي حبب الكل في تلك ببجي الكورية APK.
كان التميز أيضاً في تصميم الطرق الجميلة، وروعة المكان، والتي تميزت بالجمال والمنظر الخلاب.
عندما تلعب ببجي على جهازك الحاسوب هناك بعض الأزرار التي تحتاجها أثناء اللعب، إليك بعض منها.

تنزيل ببجي للكمبيوتر

ببجي الكورية APK او Pubg Mobile KR متوفرة في اخر اصدار فقط لكم انتم محبي النسخة الكورية من لعبة ببجي موبايل KR يمكنكم تحميل اخر اصدار من النسخة الكورية من خلال رابط تحميل وتنزيل ببجي الكورية موبايل والذي سوف نتركه لكم في اسفل الموضوع .

ببجي موبايل الكورية هي نسخة معدلة من لعبة ببجي موبايل الشهيرة وتعتبر لعبة ببجي هي أول لعبة Battle Royale في العالم ، وهذه اللعبة هي التي جعلت ألعاب الباتل رويل شائعة على هواتف الاندرةيد وتسببت في فقدان معظم الألعاب الأخرى لمعجبيها ، في هذه اللعبة ، يدخل حوالي 100 شخص عبر الإنترنت للتنافس في جزيرة كبيرة والبدء في التنافس من خلال العثور على أنواع مختلفة من الأسلحة والمعدات ، ومن ينجو فقط في نهاية اللعبة يفوز باللعبة ، وهو أمر صعب قليلاً لأنه من المفترض أن تجربة حرب محاكاة حقيقية مع هذه اللعبة .

تنزيل لعبه بوبجي الكوريه لايت

ويتوجب عليك تهكير لعبة ببجي موبايل للاندرويد بتثبيت لعبة ببجي الكورية Pubg Mobile KR ، اللعبة متصلة بالكامل بالإنترنت وفي معظم الأحيان تقدم تحديثات جديدة كل شهر ، ويمكنك دائمًا الحصول على تحديث ببجي الكورية النسخة المعدلة الرائعة الجديد لهذه اللعبة برابط مباشر من هذه الصفحة في كل تحديث ، تضيف اللعبة ميزات أكثر إثارة للاهتمام وتجعل طريقة اللعب تتغير ولن تكون متكررة في أعين الجميع .

مميزات لعبة ببجي موبايل النسخة الكورية

حارب مع 100 شخص حقيقي من جميع أنحاء العالم .
امتلاك مجموعة متنوعة من الأسلحة الحديثة والجديدة .
إمكانية ركوب السيارة ، ركوب الدراجات النارية ، إلخ .
شكل فريق والعب مع أصدقائك في مجموعات .
إضفاء الطابع الشخصي على شخصيتك داخل اللعبة .
وجود مجموعة متنوعة من الخرائط المختلفة .

لعبه ببجي الكورية APK

  • زرار شيفت "Shift" لجعل ألاعب يجري بسرعة
  • زر كنترول"Ctrl" لتوقيف اللعبة لتتمكن من التحكم في باقي الأشياء في الشاشة.
  • زر يساوي "=" للجري المستمر.
  • زر"Z" لجعل ألاعب ينام على الأرض.
  • زر"C" لجعل ألاعب يجلس على الأرض.

طريقة تثبيت ببجي الكورية وتنزيل لعبة PUBGMOBILE لأنظمة الاندرويد.

لتنزيل النسخة الكورية الأصلية من للعبة PUBG MOBILE لأنظمة الاندرويد، علي هاتفك المحمول مجانا، كالتالي:
أولاً:- تحميل ببجي  .PUBG PC
ثانياً:- تحميل ببجي من موقعها الرسمي للشركة المصنعة. Game Loop
ثالثاً:- طريقة تثبيت ببجي الكورية Download PUBG PC من. Game Loop
رابعاً:- عمل Download للعبة على جهازك، الخاص بك.
خامساً:- عمل ربط تحميل ببجي من الموقع الرسمي لها وهو الميديا فاير. Media Fire

المتطلبات الأزمة لتشغيل للعبة PUBGMOBILE لأنظمة الاندرويد. 

أولاً: لابد ولكي تعمل لعبة بوبجي - تحميل_ببجي الكورية للايفون لأنظمة الاندرويد، من توفر انترنت متصل بالهاتف، فالعبه تعمل أون لاين.
ثانياً: تحتاج لعبة PUBG MOBILE للاندرويد ، لمساحة علي الذاكرة حوالي2جيجا بايت.
ثالثاً: تنزيل ببجي الكورية، تحتاج بطاقة انتيل المدمجة .Intel
رابعاً: لابد أن تكون الذاكرة العشوائية أو الرامات لا تقل مساحتها عن3جيجا بايت.
خامساً: لتشغيل لعبة PUBG MOBILE للاندرويد، بشكل جيد لا بد وأن يكون معالج الهاتف "صور ببجي" من نوع CPU وبسرعة جيدة لا تقل عن 1.8، وأن يكون المعالج ثنائي النواة على الأقل فيما فوق.

طريقة تهكير ببجي الكورية بدون روت وبدون باند 2020

النسخة الكورية من ببجي موبايل هي الخيار الأكثر ملاءمة للعبة إذا كنت تحب الأزياء وجلود البنادق "طريقة تحميل ببجي الكورية" تم إصدار أحدث إصدار من PUBG Mobile kr 0.18.0 أخيرًا ، بعض ميزات تحديث PUBG Mobile kr 0.18.0 هي ميرامار و Mirado السيارة الذهبية في خريطة الصحراء و والمنظار الجانبي و وبندقية وين 94 تأتي مع نطاق 2.7x (فقط في خريطة ميرامار) وآلات بيع مشروبات الطاقة التي موزعه بشكل عشوائي ومناطق جديدة ومسارات السباق في الصحراء الخريطة والسلاح الناري P90 هذه الميزات تشبه إلى حد كبير الإصدار العالمي الاصلي من ببجي موبايل .

ولكي تعمل لعبة PUBGMOBILE لأنظمة الاندرويد، بكفاءة عالية لابد من الأتي:

أولاً: يجب أن يكون نظام التشغيل أندرو يد.
ثانياً: أن يكون المعالج: AMD Ryzen 5-1600 / Intel. Core i5-7600K
ثالثاً: أن تكون الذاكرة لا تقل عن: 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
رابعاً: أن تكون الرسومات. GTX 1060 6GB

أقل الإمكانيات التي يمكن أن تعمل عليها لعبة PUBG MOBILE لأنظمة الاندرويد.

أولاً: المعالج: Intel Core i3-4340 / AMD FX-.6300
ثانياً: الميموري 6 جيجابايت من ذاكرة الرام.
ثالثاً: الرسومات: Nvidia GeForce GTX 660 2GB / AMD Radeon HD 7850 2GB DirectX: الإصدار 11.
رابعاً: اتصالك بإنترنت يكون جيد وواسع النطاق.
خامساً: لابد من أن تتوفر مساحة للتخزين حوالي 30 جيجابايت كمساحة متوفرة للاستخدام.

لعبة PUBG MOBILE لأنظمة الاندرويد

هناك طرق يمكن من خلالها تحميل لعبة PUBG MOBILE للاندرويد، وعلي أي موبايل أندرو يد، وبصورة سهلة وميسرة، عن طريق رابط للعبة سريع ويعد هو النسخة الأخيرة وتسمي نسخة 2020 وهي نسخة مباشرة والتحميل فيها مجاني بدون أي رسوم.

PUBG Korean game 2021

وتلك النسخة من اللعبة تكون بشكل Playground of Unknown Battlegrounds والتي تعرف أيضاً باسم لعبة تحميل_ببجي الكورية للايفون ل أنظمة الاندرويد، وهي واحدة من أكثر الألعاب شهرة وشعبية حول العالم، ويلعبها كل الطبقات، وكل الأعمار، بخاصة الأطفال والشباب، ومن لدية حب الإثارة والأكشن، وفي الفترة الأخيرة منذ ظهور لعبة "PUBG Korean game" لأنظمة الاندرويد، والكل يلعبها وفي أي مكان سواء في المقاهي، أو النوادي أو المدارس أو في المكاتب أو في الحدائق، وغيرها من الأماكن التي لم تخلوا من لاعب للعبة بوبجي الصينية.
والآن هي لعبة الموسم وانتشارها واسع وأرباحها عالية جداً، من الإعلانات التي تبث داخل اللعبة على الطائرات أو البوسترات التي بداخل اللعبة نفسها وليست الإعلانات المزعجة كما في باقي الألعاب الأخرى وكان في هذا إبداع من الشركة VPN ببجي الكورية المصممة للعبة.

تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر 2021

يمكن لمن يرغب في تحميل لعبة PUBG للاندرويد، من أن يقوم بتحميل لعبة ببجي من موقعها الأصلي، أو من مواقع مختلفة، ولكن عليك الحذر من استخدام ملفات وروابط غير أصلية، لأن هناك روابط كثيرة تكون مزيفة وغير محل للثقة، وبها برامج تجسس وفيروسات مختلفة تضر بملفاتك علي الجهاز كما تضر بنظام الجهاز نفسه، لذا عليك أن تقوم أولاً بعمل داونلود للمحاكى والذى أهميته تكمن في السماح لجعلنا نقوم بتثبيت اللعبة على الجهاز دون حدوث مشاكل بها.

للحصول على المحاكي في "لعبة ببجي كورية" PUBG MOBILE لأنظمة الاندرويد.

من الأهمية لك كلاعب ببجي أن تحصل على البرنامج المحاكي للحصول الأمن على اللعبة، بدون برامج تجسس أو فيروسات أو هكرز، ومن أهم برامج التي تعمل كمحاكي برنامج نوكس، أو برنامج بلوستاكس، أو برنامج تنسيت، وجميع تلك البرامج جيدة تجعلك تمارس لعبة ببجي بشكل أمن وسهل، حيث أن تحميلك اللعبة بشكل مباشر من أي موقع أو رابط قد يسبب لك المشاكل تنزيل ببجي الكورية apk + obb.

أنواع المحاكي المختلفة لتشغيل لعبة بوبجي الكوريه:

أولاً:- محاكي ببجي نوكس بلاير، يشيد بهذا المحاكي الكثير من مستخدميه، من حيث الأداء، والسرعة، فيعد المحاكي الأفضل على الإطلاق عند الكثيرين من لاعبي ببجي، فهذا المحاكي لا يجعل باللعبة بطيء أو تقطيع أو تهنيج أثناء ممارسة اللعب وخوض المعركة القتالية، وهذا ما يرغب فيه من يريد اللعب بدون مشاكل في اللعبة، ويزيد على هذا أنك تستطيع أن تقوم بتحميل هذا المحاكي من على جوجل بلاي.
ثانياً:- محاكي ببجي كو بلاير KO Player وهو محاكي مخصص لأجهزه الاندرويد، وحتى يمكنك استخدامه، على أجهزه الحاسوب واللاب توب، بأنواعه المختلفة، عليك بتحميله من جوجل بلاي والتحميل يكون مجاني، ومتاح للجميع، ولا توجد أي مشاكل عندما تقوم بإجراء عملية التحميل، ويتميز المحاكي KO Player بأنه دقيق وجيد بدون منافس، مع سهولة في التحميل والتشغيل، ويجعل اللعب متصل دون تقطيع لأي أسباب.
ثالثاً:- محاكي بوبجي ميمو، ويعتبر هذا المحاكي، الذي يدعم أنظمة الاندرويد بداية من 5.0 كما يمكن الحصول علية مجاناً، وبه العديد من الإمكانيات التي تميزه، وتجعل له الأفضلية، على برامج محاكي أخري، ولا يوجد عقبات عند الرغبة في تحميله، كما أنه يجعلك لا تشعر بملل أثناء اللعب وبدون توقف للعبة.

بعض من صور بوبجي الكوريه

صور بوبجي الكوريه
صور بوبجي الكوريه

صور بوبجي الكوريه
صور بوبجي الكوريه

عقبات لعبة ببجي

تعد لعبه ببجي موبايل الكوريه لعبة مسلية بكل المقاييس، ولكن لا تخلوا من بعض المشاكل والعقبات، فعند تنزيل اللعبة موبايل تنزيل لعبة ببجي موبايل على اللاب توب، تكون غير مناسبة للعمل تحت هذا النظام والعكس، بالتالي يمكن القول بأن لعبة بوبجب لا تناسب كل الأنظمة، ويكون لها أنظمة معينة تعمل عليها، بالتالي يمكن أن تستخدمها مثلاً على الإكس بوكس أو على الاندرويد أو على ISO وتلك العقبة كانت موجودة في البداية عند أول إصدار للعبة ببجي لكنها لم تعد موجودة الآن ببجي النسخة الكورية للايفون.

طريقة تحميل ببجي الكورية 2021

كيفية تنزيل تثبيت لعبة ببجي الكورية PUBG Mobile kr

1. قم بتنزيل إصدار PUBG Mobile KR apk من الرابط في الاسفل .
2. يأتي الملف بتنسيق xapk .
3. إعادة تسمية الملف بامتداد zip .
4. قم باستخراج الملف وتثبيت ملف apk .
5. لا تفتح التطبيق بعد التثبيت ؛ أولاً ، انسخ ملفات OBB إلى Android / OBB / com.pubg.krmobile ( إذا لم يكن هناك مجلد بهذا الاسم ، فقم بنسخ الملفات التي تم تنزيلها مباشرة إلى المجلد هناك )
6. ابدأ الآن اللعبة ، سيطلب التطبيق بعض أذونات التخزين ووافق عليها .
7. سيستغرق بعض الوقت لتحميل ملفات البيانات .
8. بمجرد الانتهاء ، حدد حسابًا لتسيجل الدخول للعبة ببجي الكورية (لا تستخدم الحساب الذي ربطت به حسابك الرئيسي او الرسمي في ببجي )
9. يمكنك الآن اللعب والاستمتاع بالإصدار الكوري من VPN ببجي الكورية .

لعبه بوبجي الكوريه 2021


****
google-playkhamsatmostaqltradent