تنزيل ببجي للكمبيوتر PUBG PC download

الصفحة الرئيسية
تنزيل ببجي للكمبيوتر - تسمى اللعبة ببج او ببجي أو بوبجى كما يبحث عنها الكثير PUBG وبالإنجليزية PLAYER UNKNOWN’S BATTLEGROUNDS التي أثارت الضجة منذ صدورها في أواخر سنة 2017 والتي تعتبر من الالعاب سريعة الاشتعال بمعنى أدق إنه بمجرد صدورها جمعت الملايين والملايين من التنزيلات وأصبح جمهور السوشيال ميديا من اليوتيوب، والفيس بوك، ومنصة TWITCH لا يتكلمون إلا عنها بمعنى أدق، انها اصبحت حديث العالم بأكمله، في فترة صغيرة جدا وشدت كل الشباب اليها.

تنزيل ببجي للكمبيوتر
تنزيل ببجي للكمبيوتر
*~*~*~*
➹مرحبا بكم زوار مدونة ⇻ببجي موبايل
اولا:- اتمنى ان تقوم في الاشتراك في قناتي على ⧫التلجرام

*~*~*~*

ببجي للكمبيوتر

هي من نوع العاب البقاء للأقوى بمعني إنك ومجموعة لاعبين يتكون من 100 لاعب، والهدف لكل منكم هو البقاء ليصبح الشخص الأخير.
 في أول سنة 2018 اصبحت اللعبة متاحة على جميع الأجهزة، بداية من جهاز الحاسوب والبلاي ستيشن والاكس بوكس وهواتف الاندرويد والايفون.

نبذة عن لعبة PUBG PC download

  • لعبة بوبجي PUBG (بلاير أنونز باتل غراوندز) هي لعبة من ابتكار وإنتاج شركة PUBG Corporation حيث بدأت أول إصدار لها في 20 ديسمبر سنة 2017 لنسخة الويندوز ثم انتقلت الى الاكس بوكس وان، ومن ثم في أول سنة 2018 قامت بإصدار نسختين للهواتف المحمولة لكل من الايفون و الاندرويد، و اللعبة على المحمول لا يتنوع كثيرا عن الحاسوب نفس التصميم، والشكل وفكرة اللعبة والأراضي وكل شيء، فقط يتنوع الجرافيك علي الموبايل قليلا "تحميل ببجي للكمبيوتر 2020" وفكرة اللعبة تقام حول نظام لعب حديث يسمى Battleground او last man standing اي البقاء لأخر فرد أو آخر مجموعة، فمن يخسر يقوم بمغادرة اللعبة، ويبدأ دور جديد فهي ممتازة جداً. 

PUBG ببجي للكمبيوتر

  • عندما تدخل الي اللعبة تقوم بتحديد شخصيتك عن طريق اختيارها من خلال تحديد الجنس، ولون البشرة، والشعر، والملامح وبعد الدخول الى اول جيم في اللعبة وتقوم بتحديد إذا كنت PUBG PC download تريد ان تلعب بطريقة فردية أي solo او مع مجموعة أي تعني squad بعد تحديد ذلك تنتقل الى منطقة التجهيز وهنا يتم جمع 100 شخص وهم عدد اللاعبين في المباراة لتجهيزهم وجمعهم قبل البدء بعدها تبدأ المعركة منذ نزولك من الطائرة وتقوم بتحديد مكان النزول للبحث عن الاسلحة المناسبة والبدء في المعركة لتصبح آخر فرد باقي على قيد الحياة.

تحديد وضع اللعبة

  • يوجد أكثر من مكان في لعبة PUBG وهو اللعب فردي أو اللعب مع مجموعة من الاصدقاء او يقوم بالاختيار بشكل عشوائي في المقابل ايضا تقوم بالتحديد إذا كنت تريد اللعب ضد 'تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف' أفراد بشكل فردي او ضد مجموعة وهذا يرجع لك لكن يستحسن البدء باللعب في وضع الفريق او الجماعة SQUAD، وذلك لبساطة مساعدتك عند الموت عودتك للحياة مرة أخرى، لأن كل فرد عند نقصان دمه لا يموت إذا كان معه مجموعة يبقي على قيد الحياة لفترة من الزمن في محاولة عودته على قيد الحياة من فرد معه في المجموعة إذ لم يقم الشخص الذي قتله بتكملة القضاء عليه.

تحديد مكان النزول

  • حيث يتم جمع اللاعبين كلهم في طائرة تقوم بالسير في طريق مستقيم حول الخريطة جميعها، بشكل عشوائي وهي خريطة كبيرة تضم على الكثير من الاماكن والضواحي وكل ما هو عليك تحديد المكان الذي تريد أن تنزل به وتقوم بالقفز"تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي" ولكن عليك أن تكون أكثر حرصًا، واقفز في مكان لا يوجد به أفراد كثيرين وذلك لجمع الاسلحة والعتاد بشكل سريع، ومن ثم ملاحقة الأعداء حتى لا يتم قتلك في أول المباراة وتنقص نقاط رانك Rank.

الاسلحة في اللعبة

  • عدد الاسلحة في اللعبة هو واحد وعشرون سلاح وعدد الإضافات هو ثمانية وثلاثون اضافة والتي تجعل السلاح ثابت معك خلال التصويب والضرب، ومنها من الخزينة التي تحتمل عدد من الطلقات أكثر تحميل ببجي فيتنام للكمبيوتر ويوجد دروع الحماية والخوذات التي تزيد من الدم الخاص بك ويوجد أيضا في اللعبة الاسعافات الاولية والتي تزيد من دمك إذا كنت مصاب، وتتنوع انواع الاسلحة بين الرشاشات والقناصات، والمسدسات، والاسلحة ذو الطلقات الواحدة مثل SHOTGUN.
  • حيث لكل سلاح له استخدام خاص به "تحميل ببجي مهكرة للايفون" فيفضل في اللعبة استخدام الرشاشات لكي يتم استهداف الناس القريبة ومتوسطة البعد، واستخدام القناصات للأهداف البعيدة، وذلك لأن طلقة واحدة منها قد تنهي حياة العدو تماما، كما يوجد اسلحة احتياطية مثل السكينة والمقلاة وغيرها يمكنك استخدامهم عند ظهور فرد أمامك في اول اللعبة وانت لم تجد أي من الأسلحة سوى هذه المقلاة فيمكنك القضاء عليه بها.

مدة الجيم

  • إن مدة الجيم لا تتعدى الثلاثون دقيقة غالبا، بسبب نظام اللعبة الذي يقلل منطقة القتال، ويجبرك للانتقال إلى مكان أصغر لمقابلة باقي اللاعبين، لدرجة ان في نهاية الجيم "تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من ميديا فاير" تصل مساحة الخريطة 1*1 متر، وإذا لم تهرب من المكان الذي تم تقليل مساحته يتم انخفاض في مستوى دمك حتى تنتهي حياتك تماما، فعليك أن تنتبه في حالة ظهور اشعار أنه سيتم تقليل المنطقة التي انت بها وعليك الانتقال الى المنطقة الآمنة وهي التي يطلق عليهاSAFE ZONE.

الصوت والخريطة في اللعبة

  • الصوت هو الشيء الرئيسي والأهم في اللعبة بمعنى أن تستطيع تحديد مكان العدو وخطواته من خلال الصوت وايضا الخريطة في حالة ضرب طلقات في الجوار يتم تنبيهك في الخريطة ان هناك شخص يقوم بضرب النار "شحن ببجي مجانا" من حولك وفي حالة قرب هذا الشخص منك يتم ايضا تنبيهك من خلال الخريطة عن طريق رسم اقدام عليها ولكن لا يتم توضيح اين مكانه تحديدا.

النقود والعملات

  • النقود والعملات والذهب لا تؤثر على اللعبة ولا تمنحك الأفضلية، كل ما عليك فعله بها ان تقوم بتغير شخصيتك، او شراء بعض الملابس المتواجدة في المتاجر من الأحذية "ببجي بلس" والقمصان والسراويل، وتستطيع شراء بهم أيضا صناديق حظ، وهذه يتواجد بداخلها الكثير من الملابس ولك قطعة واحدة يتم اختيارها لك عشوائي.

منطقة القصف Red Zone

  • ربما لن تكن محظوظا إذا كان المكان التي تتواجد بها هي منطقة القصف والضرب او RED ZONE فهي تتضح بطريقة عشوائية على الخريطة في أماكن متنوعة من اللعبة ويتم قصف المنطقة بالكثير من الصواريخ، وإذا اصابك صاروخ واحد فقط سيتم القضاء عليك، فإذا كانت منطقتك منطقة القصف والضرب او RED ZONE عليك بالركض سريعا اما الخروج من هذه المنطقة أو الاحتماء في اي منزل مجاور حتى ينتهي هذا الضرب.

المودات الجديدة

  1. تم في الأونة الاخيرة اضافة العديد من المودات والأماكن الحديثة للعبة، ومنها مود الحرب، وهو عبارة عن اختيار لبس موحد واسلحة موحده للمجموعة وتبدأ في اللعب مع عدد محدد من الفريق وأكثر "تحميل ببجي موبايل للكمبيوتر Tencent" مجموعة تحصل على نقاط عن طريق القتل أو معاونة أصحابك.
  2.  وتصل إلى عدد مائة نقطة من حيث المجموعة فيفوز في هذا المود، وهو ممتع جداً ويمكنك لعبة مع اصدقائك بطريقة جماعية، وكما يوجد ايضاً المود الجديد الذي يسمى ميني ماب، وهو أن تقوم بالنزول مع مائة شخص في لعبة pubg للكمبيوتر والموبايل، ويكون في مكان معين صغير وتبدأ في الفوز، ويكون أكثر صعوبة من المود العادي.
  3. وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن كيفية تحميل لعبة ببجي على الكبيوتر.


****

تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر

منطقة تحميل لعبة ببجي pc اخر اصدار

google-playkhamsatmostaqltradent