تحميل ببجي مهكرة للايفون

الصفحة الرئيسية
تحميل ببجي مهكرة للايفون - تعد صناعة الألعاب من الأمور المتسارعة جدا فيوجد كل يوم جديد في عالم الألعاب الإلكترونية وتظهر من بين تلك الألعاب لعبة PUBG Mobile  وهي اختصار لجملة Player Unknowns Battlegrounds وهذه اللعبة تعد كواحدة من أفضل الألعاب المنتشره حاليا اونلاين. وهذه اللعبة تم إطلاقها من خلال شركة Tencent وهي متوافقه مع نظام تشغيل الأندرويد وأيضا نظام تشغيل الأيفون IOS.

تحميل ببجي مهكرة للايفون
تحميل ببجي مهكرة للايفون
*~*~*~*

➹مرحبا بكم زوار مدونة ⇻ببجي موبايل
اولا:- اتمنى ان تقوم في الاشتراك في قناتي على ⧫التلجرام


*~*~*~*

لماذا PUBG Mobile المهكرة للأيفون

في بداية أي لعبة لابد من اكتساب مهارات كثير لإتقان العبة وهذا مايكون صعب على اللاعب المبتدأ ففي لعبة PUBG Mobile يجب على اللاعب إتقان التصويب والتحكم في ردة فعل الأسلحة وغيرها من المهارات. لذلك يلجأ اللاعبون وخاصة اللاعبون المبتدئين إلى البحث عن نسخة PUBG Mod أو PUBG Hack وتعتبر نسخة معدلة من ب PUBG Mobile وفيها يتمتع الاعبون بالعديد من المزايا المختلفة مثل تثبيت السلاح وغيرها من المميزات الرائعة جدا التي تميز هذه النسخة عن غيرها من النسخ الأخرى العادية . ومن مهامها تسهيل اللعب ومن أبرز مميزاتها أنه لا يوجد إرتاد للسلاح في نسخة PUBG Hack مهكرة للأيباد والأيفون بدون جيلريك. ويمكنك الاستمتاع بكل مميزاتها من خلال تحميلها من موقع محدد سوف أذكر تفاصيله في هذا المقال وهذا الموقع يتيح لك تنزيل نسخة PUBG Mobile Hack كاملة دون اي مشاكل أو تعقديات.

قد تحتاج لتتعرف على افضل: اسماء ببجي 2020 اسماء ببجي حلوه nickname pubg mobile

****

تحميل PUBG Mobile أو PUBG Hack مهكرة للأيفون

متجر الأرنب الصيني هو أحد تلك المواقع التي تتيح تنزيل لعبة بابجي المهركة للأيفون وهو متجر لتحميل تطبيقات طرف ثالث وفي هذا المتجر يوجد الكثير من برامج وتطبيقات خاصه بالأيفون والأيباد والأهم في ذلك أن لن تقوم بعمل جيلبريك من أجل الحصول على النسخة المهكرة من لعبة ببجي بلس  PUBG Hack وسوف نذكر الطرق المتبعة في تحميل لعبة بابجي المهكرة للأيفون والأيباد تلك النسخة التي تمتاز بمزايا إبداعية رائعة تجعل تجربة اللعب بها أكثر تشويق و إثارة فها نرى الطريقة الصحيحة لتحميل نسخة PUBG Mobile Hack و الإستمتاع بكل مميزاتها.

****

ماهي الطريقة الصحيحة لتحميل وتثبيت PUBG Hack على الأيفون

  1. لتحميل نسخة PUBG Hack بدون مشاكل يجب عليك إتباع تلك الخطوات التالية:
  2. في البدايه قم بحذف النسخة الأصلة من PUBG Mobile والتي قد قمت بتحميلها من متجر التطبيقات حتى لا يتعارض النسختان مع بعض ولن تشتغل نسخة PUBG Mobile Hack.
  3. وبعد ذلك تدخل إلى متجر الأرنب الصيني الذي تكلمنا عنه سابقا وتقوم بتحميلها.
  4. تكتب في خانة البحث PUBG Mobile Hack وبعد ذلك تقوم بالضغط على نتيجة البحث الظاهرة أمامك.
  5. بعدها تقوم بالضغط على كلمة Get ليكي تقوم اللعبة ببدأ التنزيل بوبجي 2020.
  6. بعد تثبيت اللعبة وقبل أن تقوم بفتحها لابد وأن تقوم بالوثوق بالملف التعريفي لـ PUBG Mobile Hack قبل القيام بفتح اللعبة وهذه الخطوه من أهم الخطوات التي يجب عليك إتباعها.
  7. وبعد ذلك تقوم بفتح اللعبة وتسطيع اللعب عليها بكل مميزاتها الرائعة المتميزه عن النسخة الأصليه للعبة.
****

مميزات PUBG Mobile Hack

  • تتميز النسخة المهركة للعبة بابجي موبايل PUBG Mobile Hack عن النسخة الأصلية للعبة بمزايا كثير جدا تسهل على اللاعب اللعب وأيضا يتمتع بمميزات عن الاعبين الآخرين في اللعبة لنتعرف أكثر على مميزات PUBG Mobile Hack دعونا نذكر بعض تلك المميزات الرائعة لـ PUBG Mobile Hack.
  • ثبات البندقية: عند الإطلاق تكون البندقية ثابته في هذه النسخة يكون إطلاقها ثابت وهذه الخاصية مفيدة في سرعة قتل الأعداء وخاصة على المدى البعيد.
  • الطلقات لا تنتشر: عند الإطلاق بالسلاح تكون طلقاتك في خط مستقيم ولا تنتشر في كل مكان بل تكون موجه إلى الهدف دون أي إنتشار حوله.
  • رؤيه أوسع: فيه هذه الميزه يمكنك روؤية كل شيء و إطلاق النار عليه مثل أن تكون واقف وتعد هذه الميزه من أهم ميزات PUBG Mobile Hack.
  • إخفاء العشب: من المميزات الرائعه حيث يمكن للاعب روؤية الاعيبين ببجي الأصلية الآخرين وهم بين العشب ويتمكنمن إطلاق النار عليهم وإصابتهم بدقة عالية و تحديد أماكنهم.
  • إخفاء القمح: وهي أيضا نفس خاصية إخفاء العشب.
  • إخفاء الصخور: وهذه الميزه إظهار اللاعبين الآخرين المتواجدين خلف تلك الصخور فيمكن للاعب PUBG Mobile Hack تحديد مكان الخصم بدقه عالية وإصابته.
  • إخفاء الأشجار: وهي نفس خاصية إخفاء الصخور في اللعبة.
  • كما ذكرنا الهدف من إخفاء تلك العناصر الموجوده في اللعبة حتى يتمكن الاعب من روؤية الأعداء بشكل أفضل.
****

شرح تثبيت ملف IPA بإستخدام السيدسا إمباكتور

لتثبيت ملف IPA اتلع الخطوات التالية:
قم بسحب ملف IPA إلى نافذة برنامج Cudia Impactor وبعد ذلك تقوم بإفلاتها.
بعد ذلك سوف يطلب منك البرنامج حساب Itunes قم بإدخال الحساب كما يمكنك ربط حساب جديد.
سوف يقوم البرنامج بربط الحساب المدخل وسوف تأخذ هذه الخطوه بعض دقائق.
بعد التثبيت قم بالذهاب إلى الأيفون قم بإتباع الخظوات التالية
Setting > General > profiles وبعد ذلك تقوم بالضغط على Trust وبهذا تكون قد أتممت عملة التثبيت وتعد هذه الخطوه من أهم الخطوات التتي تتبعها لكي يتم تثبيت البرنامج بشكل صحيح دون مشاكل.

****

ماذا تعني لعبة ببجي موبايل مهكرة؟

يقصد بلعبة مهكره أي تم القيام عليها بعمليات تعديل ليكون أداء اللعبة أكثر متعة وإحترافيه وهذا ما توفره لعبة بابجي موبايل المهكرة للأيفون PUBG Mobile Hack فعند إطلاق النار ستجد أنك قمت بإطلاقق النار ↩تحديث ببجي الجديد↪ بشكل إحترافي وممتع وأصبح يمكنك قتل أعدائك بدقة عالية فالنسخة المهكرة تساعد الاعبين وخاصة المبتدئين في إحتراف اللعبة وجعل أدائهم فيها في مستويات عالية لذلك يفضل الاعب النسخة المهكره عن النسخ الأخرى العادية لما تحتويه من مميزات تجعل الاعب يشعر بالمتعه وهو يلعب بابجي على النسخة المهكرة للأيفون و الأيباد PUBG Mobile Hack.

****

قد تحتاج لتتعرف على افضل: أسماء كلانات ببجي

****

بابجي مهكرة للأيفون PUBG Mobile Hack

في هذه النسخه المهكرة والخاصة بالأيفون والأيباد PUBG Mobile Hack يستطيع اللاعب القيام ببعض المهام بشكل أفضل عن النسخة العادية لذلك تعد هي من أفضل النسخ المهكرة للأيفون والأيباد PUBG Mobile Hack ودائما يكون لديها تحديث جديده تجعها أفضل. جميع الاعبين الذين استخدموا بابجي المهكره للأيفون يفضلونها كثيرا عن النسخ العادية من اللعبة لأنها وفرت لهم مميزات لم يجدوها في النسخة العادية للعبة. نسخة PUBG Mobile Hack تعطي الاعب خيارات كثيره داخل اللعبة فهي تجعل اللاعب يضع بصمته داخل اللعبة. ويلعب بالطريقة التي يريدها دون أي عواقب.


الخلاصة: ذكرنا في هذا المقال الشيق عن ما هي بابجي المهكرة للأيفون والأيباد PUBG Mobile Hack وذكرنا أهم مميزات تلك النسخة التي تميزها عن باقي النسخ، وأيضا ذكرنا طرق التحميل والموقع الذي يتم التحميل منه وهو المتجر الصيني الخاص بتطبيقات الأيفون الطرف الثالث وذكرنا في هذا المقال بعض المعلومات عن لعبة بابجي وعن فكرة الألعاب المهكرة وما الهدف من فكرة تهكير الألعاب. فإذا أردت الإستمتاع بلعبة بابجي فالخيار الرائع لك سيكون نسخة بابجي المهكرة للأيفون والأيباد PUBG Mobile Hack والتي من خالها ستحظى بتجربة لعب رائعة ومتميزه.


****

منطقة تحميل لعبة ببجي موبايل اخر اصدار

google-playkhamsatmostaqltradent