رابط لعبة ببجي PUBG اخر تحديث 2020

الصفحة الرئيسية
نبذة عن لعبة ببجي PUBG - تعد لعبة ببجي PUBG، من أهم وأفضل الألعاب، التي تصنف من ضمن العاب الفيديو المميزة، والأكثر انتشاراً في مصر وكل دول العالم، وقد بدأ ظهورها منذ حوالي عدة سنوات، تحديداً خلال شهر مارس من عام 2017 م، وتعتبر شركة تنسنت، هي الشركة المصممة للعبة ببجي موبايل PUBG.

رابط لعبة ببجي PUBG
رابط لعبة ببجي PUBG

*~*~*~*
مرحبا بكم زوار موقع ببجي موبايل
اولاً:- اتمنى ان تقوم في الاشتراك في قناتنا على التلجرام
*~*~*~*

رابط لعبة ببجي PUBG

وتتميز لعبة البوبجي PUBG، بأنها من الألعاب القتالية، والتي يتم فيها القتال بين اللاعبين باستخدام أسلحة مختلفة.
وتتوفر لعبة ببجي موبايل ، للعمل علي كافة الأنظمة الالكترونية، مثل نظام الويندوز، ونظام الأكس بوكس، ونظام الاندرويد، ونظام الأيفون.

وصف لعبة ببجيPUBG.

عند تشغيل لعبة ببجي PUBG، يقوم حوالي مائة لاعب، بالقفز بالمظلات من طائرة متحركة علي أماكن متفرقة من الجزيرة، وعلي كل لاعب أن يسعي جاهداً أن يحمي نفسه طوال فترة اللعب من الآخرين تجنباً لقتلة وخروجه من اللعبة، حيث يقوم كل لاعب بالتخفي ومحاولة الفتك باللاعب الأخر، من خلال إتباع استراتيجيه معينة، كما يقوم ألاعبين بالتسابق للحصول علي أسلحة متنوعة ومميزة والمتواجدة في أماكن متفرقة من الجزيرة، وكذلك حصول ألاعبين على ودروع حماية وطلقات نارية وذخائر، وخوذ للرأس، وتغيير ملابس ألاعب، والحصول على الصحة الكاملة، وغيرها من الإضافات المميزة في اللعبة، من أجل مواجهة مميزة ضد اللاعبين الآخرين، والفتك بهم.

رابط تحميل لعبة ببجي PUBG

قامت شركة تنسنت المصممة للعبة ببجي PUBG MOBILE، بإتاحة اللعبة مجاناً لمن يرغب بتحميلها علي كافة الأجهزة مثل أجهزة الحاسوب المختلفة، وأجهزة المحمول المختلفة، بالإضافة إلي أن التحميل يكون مجاناً.
لعبة ببجي موبايل 2020 PUBG، واحدة من العاب الفيديو التي يلزمها أن يكون ألاعب متصل بالانترنت، يعني أن اللعب أون لاين، نظراً لأنها لعبة جماعية يشترك فيها أعداد كبيرة من ألاعبين وقد يكونوا من بلد واحدة أو من بلدان متنوعة، فوجود الانترنت يتيح تواصل ألاعبين مع بعضهم من خلال الكلام عبر مايكروفون الهاتف، أو من خلال سماعات الأذن.
بعد أن تقوم بتحميل لعبة ببجي PUBG، ولكي تستمتع بالعب عليها، لابد من أن تقوم بالتسجيل باللعبة، عن طريق عمل وإنشاء حساب خاص بك علي اللعبة، وباستطاعتك أن تقوم بربط هذا الحساب، بحسابات أخري لك مثل ربطة بحساب الفيس بوك، أو ربطة بحساب Gmail أوربطة بحساب Yahoo وربطة بحساب ساب تويتر، مما يتيح للاعب من الدخول علي اللعبة طوال الوقت، وفي أي مكان، من خلال هذا الحساب.

عدد المشتركين على لعبة ببجيPUBG

زاد عدد المشتركين على لعبة ببجي PUBG، منذ بداية انطلاقها عام 2017م، ليتعدي عدد المستخدمين أكثر من 3 مليون لاعب، خلال فترة زمنية قياسية، مما يدل علي الشعبية العالمية الواسعة لتلك اللعبة، ومدي التسلية والاستمتاع بممارسة اللعب، سواء أن يلعب الشخص بمفردة ولكي تفوز عليك أن تحافظ علي حياتك حتى انتهاء الجيم، أو يمكنك اللعب مع لاعبين آخرين في مجموعة كفريق قتالي ضد فرق قتالية أخري، والفريق القتالي الفائز هو من يستطيع القضاء علي باقي المجاميع القتالية الأخرى ويصل للنهاية.
جميع نسخ ببجي PUBG، أمست هي الأولي علي كل العاب الفيديو والتسلية منذ انطلاقها، وحتى الآن، ويعد انتشارها حول العالم في أكثر من مائة دولة، واحد من أكبر الأدلة علي نجاحها، وحب وتعلق الجميع بها من كافة الأعمار، وكافة المستويات، بالإضافة لذلك الزيادة الجبارة في أعداد المشتركين في اللعبة والذي تجاوز الملايين.
وحالياً تصدرت لعبة ببجي XAPK، الألعاب من نوع ال Battleground بل وتفوقت عليهم، من حيث أعداد اللاعبين، ومن قام بتحميل اللعبة، والممارسين لها.

لكي تلعب لعبة ببجي PUBG، عليك بإتباع النقاط التالية

أولاً:- عليك أن تقوم بالتسجيل على اللعبة حتى تتمكن من الدخول عليها واللعب ويتم التسجيل من خلال موقع الفيس بوك، أو التويتر أياً كان.
ثانياً:- علي ألاعب أن يختار اسم مستعار أو كما يحب للشخصية التي تمثله في اللعبة، وعلية أيضاً اختيار ملامح تلك الشخصية وشكلها.
ثالثاً:- على كل لاعب أن يختار دولته التي يعيش بها.
رابعاً:- بهذا تصبح اللعبة جاهزة للعب.

طريقة اللعب في لعبة ببجيPUBG

حتى تتمكن من خوض المعركة داخل لعبة Apk dayi ببجي، فكن علي معرفة أنه يوجد باللعبة أربعة خرائط تختلف كل منها عن الأخرى، وتلك الخرائط هي خريطة ارينجل وخريطة سانهوك وخريطة ميرمار وخريطة فيكاندي، مما يكون لدي ألاعب الاختيار بينهم في اللعب.
يوجد في لعبة ببجي PUBG، عدة طرق مختلفة للعب وهي طريقة العب الفردية، وطريقة اللعب الثنائية، وطريقة اللعب الرباعية.
قبل أن تقوم بلعب لعبة ببجي موبايل، سوف تنتظر ستين ثانية قبل اللعب حتى تحمل اللعبة بنجاح.
عدد ألاعبين في بداية اللعب بلعبة بوبجي موبايل PUBG، يكون مائة لاعب مقاتل.
في لعبة ببجي PUBG، يمكن للاعب أن ينزل في المكان الذي يريد النزول فيه، حيث يقوم ألاعب بتحديد المكان الذي يرغب بالنزول إليه من علي الخريطة، وبعدها يقفز ألاعب من الطائرة، وقبل السقوط علي الأرض بمسافة كافية يقوم ألاعب بإعطاء الأمر بفتح المظلة، من أجل هبوط أمن، كما يمكن الاتفاق مع أفراد فريقك من أن تتفقوا علي الهبوط في مكان محدد علي الخريطة.
كيف تحصل على الأسلحة عندما تلعب لعبة ببجي PUBG.

رابط لعبة ببجي PUBG

أثناء اللعب بلعبة ببجي موبايل تستطيع الحصول علي الأسلحة المختلفة، من خلال دخولك للمنشآت، والمباني، والبيوت، وسوف تجد وسائل القتال المختلفة موجودة على الأرض، لذا عليك أن تقوم بتجميع هذه الأسلحة لتكون طريقك نحو الفوز بالمباراة، من خلال أن تقوم أنت وفريقك بقتل كل اللاعبين في الفرق الأخرى، بحيث تبقى أنت وفرقتك فقط داخل الخريطة.
كما تقوم طائرات حربية برمي عشوائي لدروب، كل دقيقتين، والتي تحتوي على أسلحة جديدة ومميزة، وذخائر، وملابس مميزة، ودروع، يعني ألاعب وحظه من الدروب، لذا على كل لاعب التسابق من أجل الحصول على تلك الهدايا سريعاً قبل غيره.
يمكنك أيضاُ من أن تحصل على الأسلحة، المميزة من خلال قتلك للاعبين آخرين والحصول على الأسلحة المميزة معهم، لذلك عليك أخذ الحرص أثناء اللعب ومحاولة التخفي من الفتك بك من أجل كسب أسلحة جديدة والوصول لنهاية اللعبة.

ماذا يعني الزون في لعبة ببجي PUBG

الزون في لعبة رابط ببجي موبايل PUBG، هو عبارة تلك المنطقة التي يجب علي كل ألاعبين، الابتعاد عنها علي اعتبار أنها منطقة محظورة، حيث أن الدخول في تلك المنطقة قد يسبب قتل ألاعب، وتتفاوت قوة الزون فتبدأ ضعيفة، ثم تزداد قوة الزون بالتقدم في اللعب حتى انتهاء الدور.

لحماية نفسك من خطر الزون في لعبة ببجي PUBG


  1. علي ألاعب أن يلبس خوذة الرأس والدرع الواقي للرصاص، فهذا يقلل من خطر الزون. 
  2. استخدامك للسيارة حتى تهرب بأقصى سرعة من الزون.
  3. عند الوقوع في منطقة الزون علي ألاعب أن يقوم بحمل سلاح خفيف مما يمكن ألاعب من السرعة في الجري.

أسلحة لعبة ببجي PUBG

  • تتمتع لعبة ببجيPUBG، بتشكيلة مختلفة ومميزه من الأسلحة، لذا يجب علي ألاعب أن يجمع تلك الأسلحة الموجودة في المباني والمزارع والتي ترميها الطائرات بحيث يجمع ألاعب أكبر كمية مناسبة من الأسلحة التي تمكنه من الفور في المباراة. 
  • ويمكن تنقسم أسلحة لعبة ببجيPUBG، إلى (SMG-AR) ولكل من تلك الأنواع من الأسلحة له نوع معين من الطلقات.
  • كما يوجد باللعبة سلاح فتاك يسميSNIPERSوهذا السلاح يحتاج لسكوب خاص به، مما يسهل استخدام السلاح بكفاءة.

رابط لعبة ببجي PUBG


****

منطقة تحميل لعبة ببجي موبايل اخر اصدار

google-playkhamsatmostaqltradent